تسجيل الدخول
x
خدمة rss اضف الى المفضله الرئيسية اتصل بنا استرجاع كلمة المرور تسجيل الدخول
صحيفة طيبة الإلكترونية
   الرئيسية    |   الأخبار    |   المقالات    |   الفيديو    |   البوم الصور    |   جوال طيبة    |   البث المباشر    |   راسلنا    |   سجل الزوار

قائمة الجوالات القائمة البريدية   البحث  
جديد المقــالات
بريد أسرة التحرير Taibahorg@hotmail.com


مقالات عامة ::: لك الله أيها القائد التربوي
  
فشل ملتقى القادة التربويين في المدينه

لم تستطيع إدارة تعليم المدينه أن تحفظ ماء الوجه في ملتقى القادة التربويين الذي تم عقده في محافظة جده وتم محاولة نقله إلى مسرح إدارة تعليم المدينه في حي الملك فهد ولكن آسفاه لم تنجح المحاولات الحثيثه لهذا النقل والذي يبدوا انه لم يدرس إلا فجر ذلك اليوم تقنيا" لم تكن هذه المعضلة فحسب ولكن الأمر من ذلك الاستقبال السيء للقادة التربويين والتي تقول الوزارة ويقول مشرفوها انهم هم كل شيء في الميدان التربوي أليس من المعيب يا إدارة تعليم المدينه أن يتم مقابلتهم بتلك الصوره المخزيه؟ هل يعقل بعد ساعه كامله يتم إحضار ماء ( عبوة صغيره) فقط !

وأنا أجزم انه لو طلبوا من القاده أي مبلغ بسيط لكان بادروا بدل أن يتم مقابلتهم بتلك الطريقة مع أنه من المفروض والأصول يا إدارة تعليم المدينه أن تكون المبادرة منكم انتم المنظمين لذلك الملتقى 

ولكن يبدوا أن إدارة تعليم المدينه ينطبقعليها المثل الذي يقول ( حشفا وسوء كيلة)

ليس هم الذين نظموا ونسقوا جيدا لذلك الملتقى الرائع ( في جده) وليس هم الذين أحسنوا استقبال قادة الميدان التربوي، ولكن الآن كل شيء انتهى ولن يفيد البكاء على اللبن المسكوب ، السؤال المهم

الآن من الذي نظم ونسق لذلك الملتقى وهل سيكون في كل مره نجد هذا الإخفاق! ؟


اضيفة بواسطة : فارس الكلمه تاريخ الإضافة: 2015-03-09 تعليق: 0 عدد المشاهدات :392


الاســم :
البريد الالكتروني :
نص التعليق :

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأى الرسمي لصحيفة ( طيبة ) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها
طيبة المحلية : صحافة المدينة المنورة : طيبة الرياضية : طيبة الدولية : طيبة الثقافية : طيبة الطبية : طيبة التقنية : جوال طيبة
Powered by Traidnt 2010